الرئيسية > كلمة السيد / المدير العام

كلمة السيد/ المدير العام

 "الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين"
تأسس البنك الإسلامي السوداني هذا الصرح الإقتصادي الشامخ في العام 1982م بمبادرة، ورعاية من مولانا السيد محمد عثمان الميرغني، وبمشاركة ثرة من رجال الأعمال، ورؤوس الأموال الوطنية، ودعم الأشقاء العرب، حيث باشر أعماله المصرفية وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية بإفتتاح أول فروعه بالخرطوم في العام 1983م.
لقد ظل البنك الإسلامي السوداني، ومنذ تأسيسه وفياً للأهداف التي أُنشىء من أجلها داعماً للإقتصاد الوطني عبر رؤية مصرفية متكاملة تلبي إحتياجات، وتطلعات عملائه، والمتعاملين معه عبر فروعه البالغة 54 فرعاً، وشبكة مراسلين منتشرة حول العالم، وكادر مصرفي مؤهل وفق أحدث، وأرفع مستويات التدريب.
يعرف البنك الإسلامي السوداني عبر مسيرته الطويلة بأنه رائد التنمية الريفية بالبلاد وداعما لصغار المنتجين، والحرفيين، وممولا للعديد من المشاريع الإستثمارية ذات البعد الإجتماعي، والخدمي، ورائد للتقنية المصرفية الحديثة.
لقد ظل البنك الإسلامي السوداني وفقاً لمؤشرات الأداء في تطور مستمر محافظاً على ما تحقق من معدلات نمو مضطرد، حادباً على تطوير خدماته، وتنويع، وتحديث منتجاته، وأدواته ليحافظ على ريادته، ويلبي تطلعات مساهميه، وعملائه، ومجتمعه.


والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،،
 

 

عبدالله أحمد علي فضل
المدير العام


 


  رجوع